صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الأرصاد» تحذر من طقس الأسبوع الجاري

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 19 فبراير 2023 - 10:22 ص

 

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الحالة الجوية خلال هذا الأسبوع، مشيرة إلى أن البلاد تشهد تحسنا كبيرا في حالة الطقس مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة.


وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية، رشا مجدي، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن درجات الحرارة سترتفع هذا الأسبوع ما بين درجتين أو 3 درجات، لافتة إلى أن الأجواء ستكون معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية خاصة في فترات النهار.


ولفتت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الطقس سيكون شديد البرودة في فترات الليل، مبينة أن الأسبوع الماضي كانت درجات الحرارة الصغرى على القاهرة الكبرى تصل إلى 8 درجات مئوية مع برودة شديدة شعر بها المواطنون الفترات الماضية.


كما أكدت أن نشاط الرياح الشديد، كان سببا في انخفاض درجات الحرارة، مشيرة إلى أن هذا الأسبوع ستكون الأحوال الجوية مختلفة مع سطوع الشمس وهو ما يزيد الشعور بتحسن في حالة الطقس.


وأشارت الدكتورة منار غانم، إلى أن فصل الخريف يبدأ 21 مارس المقبل، ناصحة المواطنين بعد التخفيف الملابس والالتزام بارتداء الملابس الشتوية رغم ارتفاع درجات الحرارة.


وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الحالة الجوية خلال شهر رمضان الكريم ستكون معتدلة كذلك درجات الحرارة، لافتة إلى أنه حال حدوث ارتفاع في درجات الحرارة خلال أيام الشهر الفضيل لن تصل إلى درجتها في فصل الصيف.

اقرأ أيضا: الأرصاد تكشف موعد انحسار الأمطار وارتفاع درجات الحرارة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة