صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني.. «أنا لحبيبي» يتصدر قائمة شباك التذاكر

حنان الصاوي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 01:05 م

حققت الأفلام المعروضة في دور السينما المصرية إيرادات بلغت 1,502,871 جنيه، أي نحو مليون و500 ألف جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية وذلك مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني .

وتصدر الإيرادات اليومية الفيلم الرومانسي "أنا لحبيبي" بإيرادات 448 ألف جنيه، فيما جاء في المركز الثاني فيلم "أخي فوق الشجرة" محققًا 317 ألف جنيه، أما في المركز الثالث فقد حل فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" إذ بلغت إيراداته 281 ألف جنيه.

وجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة فيلم "أنا لحبيبى" كريم فهمى، وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التي تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

ويشارك في بطولة فيلم "أخى فوق الشجرة" رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى، ويحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.


ويشارك في بطولة فيلم "نبيل الجميل أخصائي التجميل" محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى، وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا|إيرادات السينما| كريم فهمي  يتفوق على هنيدي ورامز جلال بفيلم «أنا لحبيبي»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة