مصطفى محمد
مصطفى محمد


تشكيل نانت المتوقع أمام لانس في الدوري الفرنسي.. مشاركة مصطفى محمد

هبة سلامة

الأحد، 19 فبراير 2023 - 01:32 م

يحل فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفًا على نظيره لانس مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين، من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023.

وتقام المباراة على ملعب بوليرت ديليليس في السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة في الأسبوع 24، وانتهت مباراة الدور الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحتل فريق لانس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، فيما يتواجد نانت في المركز الثالث عشر بالترتيب وفي رصيده 28 نقطة.

ويتسلح لانس في مباراة اليوم بعاملي الأرض والجمهور للفوز على نانت وخطف نقاط المباراة للوصول إلى وصافة الدوري الفرنسي ومزاحمة مارسيليا على المركز الثاني.

فيما سيكافح مصطفى محمد ورفاقه للفوز وخطف الثلاث نقاط للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري الفرنسي والزحف صوب المربع الذهبي.

ويقدم الدولي مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم؛ حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين في الدورى الأوروبي، وهدف في الكأس.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

موعد مباراة نانت ضد لنس في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة نانت أمام نظيره لنس، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت أمام لانس في الدوري الفرنسي

تذاع أحداث مباراة نادي نانت أمام نظيره لانس في الدوري الفرنسي من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق نانت في مباراة لانس بالدوري الفرنسي كالآتي:

في حراسة المرمى: ألبان لافون
خط الدفاع: دينيس أبياه – أندري جيروتو – نيكولاس بالو – كونتين ميرلين
خط الوسط: صامويل موتوسامي – بيدرو شيرفيلا – لودوفيك بلاس
خط الهجوم: موسيس سيمون – إيجناتيوس جانجاو – مصطفى محمد

اقرأ أيضًا: 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة