تامر حسني
تامر حسني


تامر حسني يستعيد ذكرياته بأول لقاء تلفزيوني مع زينة

معتصم الشاهد

الأحد، 19 فبراير 2023 - 02:24 م

نشر المطرب تامر حسني، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، عبر خاصيه الاستوري، أول لقاء تلفزيوني أجراه مع الفنانة زينة عندما كانت مذيعة بإحدى القنوات الفضائية.

وعلق عبر حسابه الرسمي  قائلًا: "لقاء جميل مع الإعلاميه زينة قبل تمثيلنا مع بعض".

 

 

 


جدير بالذكر احيي الفنان تامر حسني حفلا فنائيا ضمن حفلات مهرجان دار الزين يوم الخميس الماضي ١٦ فبرايروقدم تامر باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة المفضلة لدي جمهوره ، وتلك الحفلة من ضمن الحفلات التي يحييها في مختلف الدول .

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم " بحبك" الذي نال إعجاب الكثير من جماهير الوطن العربي، وقد حقق أرقامًا قياسية منذ طرحه في شاشات العرض والسينمات في مصر والدول العربية والأجنبية.

وكان الفيلم بطولة تامر حسني وحمدي الميرغني وهدى المفتي وهنا الزاهد ومدحت تيخا، وتأليف وإنتاج وإخراج تامر حسني في أول عمل من إخراجه سينمائيا. وتتسم قصة الفيلم بالتشويق والرومانسية الممزوجة بالكوميديا والدراما.

حيث تدور الأحداث حول حياة رجل يقع في حب فتاتين لكل منهما شخصية مختلفة عن الأخرى، وجمال مختلف، ويعيش هذا الرجل قصتين حب بكل معانيهما مع الاثنتين دون أن يشعر واحدة منهما، ولكن في الأخير ينفضح أمره، وتنقلب حياته رأسًا على عقب.

اقرأ المزيد | اليوم.. «الموسيقيين» تُحقق مع مطرب المهرجانات مسلم لهذا السبب


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة