الفنانة نيللى كريم
الفنانة نيللى كريم


ظهور نيللي كريم في الأقصر بسبب «عملة نادرة»

حنان الصاوي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 02:26 م

تستكمل الفنانة نيللى كريم تصوير بعض مشاهد مسلسل "عملة نادرة" المقرر عرضه في رمضان المقبل حاليا بالأقصر . 


ومسلسل «عملة نادرة» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية ، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث "عملة نادرة"، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

وأكدت الممثلة نيللي كريم، أنها تتأثر بشكل كبير خلال تجسديها لأدوار صعبة، مشيرة إلى أنها لم تلجأ لطبيب نفسي ولكنها ضبطت نفسها أكثر من مرة داخل دوامة من التعب النفسي.

وقالت خلال ندوة لها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي وقت تصوير مسلسل تحت السيطرة: " قابلت المخرج عمرو سلامة صدفة في أحد الأماكن، وردة فعله من شكلي جعلني أشعر أنى مدمنة مخدرات، وعندما دققت النظر، وجدت أن الشخصية انعكست على شكلي بالفعل داخليا وخارجيا".

وكشف السينارست مدحت العدل عن كواليس مسلسل "عملة نادرة " بطولة الفنانة نيللي كريم، الذى من المقرر عرضه ضمن المارثون الرمضاني 2023.

وقال مدحت العدل ، في تصريحات تليفزيونية لـ برنامج The insider بالعربي:" هناك أشياء تحدث في الصعيد مستحيل نتخيل إنها بتحصل وأنا بحب أهل الصعيد والقضية اللي بيناقشها المسلسل مهمة".

اقرأ أيضا |أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل شخصيته في «ورد وريحان»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة