أحمد سعد
أحمد سعد


قائمة الأكثر استماعا علي «يوتيوب».. أبرزهم أحمد سعد

ميادة عمر

الأحد، 19 فبراير 2023 - 03:30 م

يشهد عالم الغناء في الفترة الأخيرة منافسة قوية بين عدد من نجوم الفن على قائمة الأكثر استماعا على موقع اليوتويب خاصة بعد طرحهم  عدد من الأغاني الجديدة خلال موسم عيد الحب، حيث طرح الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة "بطمن عليك" الذى كان يحتل بها المركز الأول.
ولكن النجم أحمد سعد نجح في أن يتربع على قمة القائمة على اليوتيوب اليوم بأغنيته الجديدة "قادر أكمل" التي يتعاون فيها مع مزيكا حيث حققت أغنيته نجاحًا كبيرًا ووصلت مشاهدتها خلال الأيام الأخيرة التي طرحت فيها إلى 2 مليون مشاهدة.

ويليه في المراكز الثلاثة التي بعده المطرب أحمد كامل حيث يتربع على المركز الثاني بأغنية "وبعد الكلام" حيث تخطت مشاهدتها على اليوتيوب الـ700 ألف، وفى المركز الثالث أيضا تربع عليه النجم أحمد كامل بأغنية "رهان قديم" حيث اقتربت مشاهدتها 500 ألف، وفي المركز الرابع يحتله الفنان أحمد كامل بأغنية "شيء غيرك" وحققت مشاهدة تقترب من 500 ألف أيضًا وكل أغانيه من ألبوم "بعد منتصف الليل".
 
ويأتي الفنان جورج وسوف في المركز الخامس بأغنيته الأخيرة "نص عمرى" وتلية الفنانة أنغام في المركز السادس بأغنيتها الجديدة "خلينى شوية" بعد أن اقتربت مشاهدتها على 400 ألف مشاهدة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة