منتدى دندرة الثقافي
منتدى دندرة الثقافي


وحدة سكان الأقصر تشارك في منتدى دندرة الثقافي وتدريب 3000 شاب بسوق العمل

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 19 فبراير 2023 - 06:24 م

كتب أحمد زنط

في إطار التعاون المشترك بين وحدة سكان محافظة الأقصر ومركز دندرة الثقافي؛ قامت رجاء شوقي أحمد مدير عام وحدة السكان بديوان عام المحافظة والدكتور أحمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية عضو المجلس الإقليمي للسكان، بحضور فاعليات مؤتمر دندرة الثقافي في نسخته الثامنة والتي حملت عنوان «قبول الآخر المختلف وتقديم ورقة عمل مشترك في أوجه التعاون المختلفة».

اقرأ أيضا | قوافل «ستر وعافية» لدعم الفئات الاولى بالرعاية بالمنيا


بحضور الدكتور عبيدة الدندراوي نائبا عن الأمير هاشم الدندراوي رئيس مراكز دندرة الثقافية والتنموية؛ وقد تضمن المؤتمر جلستين حواريتين عقب الجلسة الافتتاحية بحضور الآلاف من المدعوين وأعضاء مراكز دندرة على مستوى محافظتي الأقصر وقنا.

والتقى على هامش المؤتمر رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، الدكتور أحمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية برمضان الصغير رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة قنا؛ وتم بحث سبل وطرق التعاون وتبادل الخبرات بين المحافظتين لدعم وحدات السكان وقوة العمل بهما.

من جهة أخرى تواصل وحدة سكان محافظة الأقصر إقامة ندوات التوعية والحلقات النقاشية وورش تدريب الشباب على الحرف والمهن المختلفة؛ حيث تم تدريب 2500 شاب على كيفية إدارة وإقامة المشروعات متناهية الصغر على مستوى المحافظة واستهداف تدريب 3000 شاب من الجنسين من شباب الخريجين؛ لتوفير فرص عمل لهم في سوق العمل المختلفة ودعم مشروعات الشباب والحرف والصناعات الصغيرة بمحافظة الأقصر.

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة