جنات
جنات


غدًا.. جنات تطرح أغنيتها الجديدة «التفاح والفراولة»

هشام خالد السيوفي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 06:29 م

تستعد المطربة جنات، لطرح أحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "التفاح والفراولة"، غدً الإثنين.

ونشرت جنات، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للبوستر الدعائي للأغنية وعلقت عليها كاتبة: "التفاح والفراولة بكرة الساعة ٦ على القناة الرسمية يوتيوب".

وكانت جنات قد كشفت، لـ "بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل الأغنية وقالت: الأغنية من ألحان محمد الصاوي، وبتميل للون الصعيدي، وهي شكل مختلف عما قدمته من قبل بشكل كامل.

وتقول كلمات الأغنية:

عشقت التفاح على خدودك يا شفايف الفراولة

تعبت انتظارك وأقولك من فضلك عيد محاولة

على كتافي شيلت حمولك طيب كان من باب أولى تصون العشرة يا حبيبي ده حب مش دور طاولة".

جنات من مواليد ٦ يناير عام ١٩٨٦، من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

شاركت جنات لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار على خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، فازت بالجائزة الأولى، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

حصدت جنات إعجاب الجماهير من خلال ألبوم اللي بيني وبينك سنة 2006، وحصدت عليه العديد من الجوائز وصولا إلي ألبوم حب امتلاك سنة 2009، وأيضا نال أعلي نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله على جائزة ميدل إيست ميوزيك أورد، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

اقرأ المزيد : محمد ياسين: أبعدت إياد نصار عن النجومية في «أفراح القبة» 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة