الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية


في طلخا.. قطع المياه غدً الإثنين من 9 مساءً حتى 8 صباح الثلاثاء

حازم نصر

الأحد، 19 فبراير 2023 - 06:59 م

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم قطع المياه غد الإثنين الموافق 20 فبراير الجاري من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 8 من صباح يوم الثلاثاء 21 فبراير عن بعض المناطق بمدينة طلخا.

اقرأ أيضا | بحضور وزيري «التنمية» و«التعليم».. افتتاح معرض منتجات المدارس الزراعية بالبحيرة


وأشار إلى أنه سيكون هناك ضعف للمياه عن مدينة نبروه لإجراء أعمال الصيانة بمحطة رافع صرف صحي رقم 2 بمدينة طلخا مما يستدعي تأثر عدد من المناطق بانقطاع المياه.


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءً على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن.


وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياة عنها تشمل طلخا القديمة وشارع صلاح سالم وشارع البازات والتعبئة وتقسيم المعلمين وشارع طلعت حرب،  كما يستدعي الامر ضعف ضغوط المياه عن مدينة نبروه.


وقد كلف المحافظ المحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا والمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة نبروه بالتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.


وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار إليها، هذا وأهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه والوحدات المحلية بالمدن والقرى التابعة المذكورة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة