الكابتن أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق
الكابتن أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق


أحمد بلال: مشاركة الأهلي الأخيرة في كأس العالم للأندية الأفضل على الإطلاق

محمد البنهاوي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 10:19 م

قال الكابتن أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي حصل على 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية، ولكن المشاركة الأخيرة تعد الأفضل على الإطلاق، لأن الأهلي لاعب ريال مدريد بطل أوروبا، وكان الأهلي نادي كبير أمام ريال مدريد، وفي وقت من الأوقات أحرج ريال مدريد بصورة كبيرة. 

وتابع "بلال"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع على فضائية  "الأهلي"، أن ريال مدريد تفاجئ بصورة كبيرة بأداء النادي الاهلي، معقبًا: "ريال مدريد تفاجئ من أن النادي الأهلي بمستواه الكبير يلعب في القارة السمراء، خاصة وأن مستويات الفرق في القارة السمراء أقل بكثير من أوروبا".

وأضاف أن النادي الأهلي وصل إلى مرمى ريال مدريد أكثر من مرة، وكان قادراً على الانتصار، وهذا فخر للكرة الإفريقية، مشيرًا إلى ان عدم تحقيق الأهلي الميدالية البرونزية لا يعني أن الأهلي مخطئ بشكل كبير، لأن الاداء كان جيداً.

وأوضح أن مدرب النادي الأهلي كولر يقوم بتغيير اللاعيبة بصورة كبيرة، لكي يعطي فرصة للاعيبة، ويزيد من قدرة اللاعيبة على اللعب، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي يحاول أن يظهر بأفضل صورة في كافة المباريات.

اقرأ أيضاً .. نجم ليفربول يغيب عن موقعة ريال مدريد في دوري الأبطال

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة