صورة موضوعية
صورة موضوعية


القوى العاملة تسترد حقوق 340 عاملا في المنطقة الصناعية بالإسماعيلية

محمد عوض

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 08:38 ص

أكد محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، نجاح جهود المديرية في مفاوضة جماعية حصل بمقتضاها 340 عاملا، بإحدى الشركات العاملة في تصنيع الأحذية بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية،
على العلاوة الدورية،وتطبيق الحد الأدنى للأجور "2700 "،والاجازات السنوية أو البدل النقدي، إضافة إلى استجابة صاحب العمل لصرف 200 جنيه للعاملين بالشركة، بدل غلاء معيشة.

وأضاف أن العمال قاموا بتوجيه الشكر والتقدير للوزارة  لحرصها  على مصالحهم وحقوقهم المشروعة، وكذلك على دوران عجلة الإنتاج.

 
وذكر أن عجلة الإنتاج تدور الآن داخل تلك الشركة التي يعمل بها 340 من العمال والذين أكدوا  حرصهم على المزيد من العمل كجنود  للانتاج في ظل الجمهورية الجديدة.


وأشاد  عمال الشركة  بالدور الذي لعبته وزارة القوى العاملة في المفاوضة الجماعية الناجحة التي شارك فيها طرفا العملية الإنتاجية "صاحب العمل والعمال "، والتي عززت من علاقات العمل، وحصل بمقتضاها العمال على حقوقهم المشروعة، وتمت  الاستجابة لكافة مطالبهم.

و أوضحت "وزارة القوى العاملة  اليوم الاثنين أن توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة لجميع مديري مديريات القوى العاملة بالمحافظات مستمرة من أجل التواصل المستمر مع كافة مواقع العمل والإنتاج بهدف متابعة سير العملية الإنتاجية ،وبيئة العمل اللائقة لتحقيق مصالح طرفي الإنتاج،وتطبيق أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

اقرأ أيضا وزير القوى العاملة يجتمع بالمديريات لتنفيذ خطة دمج ذوي الهمم بسوق العمل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة