اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
اللواء أشرف عطية محافظ أسوان


أشرف عطية يلتقي لاعبي أسوان لتشجيعهم وتحفيزهم قبل مباراة الغد مع الأهلي

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 20 فبراير 2023 - 08:27 م

حرص اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على لقاء اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني ولجنة الكرة بقيادة الكابتن أيمن الرمادي في حضور أعضاء مجلس الإدارة برئاسة المستشار الشافعي صالح، وذلك عقب انتهاء التدريبات استعداداً لهذه المباراة الهامة.

اقرأ أيضا | الخطيب: مستشفى القلب في أسوان يمنح الأمل ويخفف آلام المرضى

يأتي ذلك تشجيعاً وتحفيزاً للاعبين والجهاز الفني قبل خوضه لمباراته الهامة أمام النادي الأهلي عصر الغد الثلاثاء.

حيث أكد اللواء أشرف عطية على دعمه المتواصل والمستمر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الرياضي ليس فقط لهذه المباراة الهامة، ولكن لجميع المباريات المتبقية في الدور الثاني باعتبارها مباريات كؤوس لاستكمال مسيرته الكروية في مسابقة الدوري الممتاز.


 وأشار إلى أنه سيتم إجراء اتصال بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لدعم ملف نادى أسوان للمشاركة في البطولة العربية للأندية ، والتي أعلن عنها الاتحاد العربي لكرة القدم، وخاصة أن أسوان من الأندية الشعبية الجماهيرية التي تمثل صعيد مصر بالكامل.


وطالب أشرف عطية بتكاتف الجميع والوقوف صفاً واحداً لاستكمال المسيرة الناجحة للحفاظ على ترتيبه في الدوري الممتاز بمواصلة الدعم المعنوي والمادي للاعبين والجهاز الفني، بالإضافة إلى وضع إستراتيجية واضحة المعالم وخاصة فى التسويق الجيد وجلب موارد مالية تساهم في الوفاء بالالتزمات المطلوبة خلال الفترة القادمة.

 وقد حرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع فريق الناشئين لنادى أسوان الرياضي من الشباب والفتيات لتشجيعهم وتحفيزهم.


 فيما أشاد الكابتن أيمن الرمادي بدعم محافظ أسوان المستمر للفريق، ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل، وهو الذى ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني والإداري ، ليكون ذلك حافزاً كبيراً لهم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة