الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس


رنا رئيس تكشف سر خوفها من الحسد 

حنان الصاوي

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 05:22 ص

كشفت الفنانة رنا رئيس سر خوفها  من الحسد جدا بسبب أن مرة كانت مسافرة وعندها 4 كلاب وصورت فيديو مع كلبة منهم ونزلتها على موقع التواصل الاجتماعي وبعدها بقيت تريند وبعد كام يوم ماتت.. وأضافت بخاف من الحسد جدا عليا وعلى كل الناس.

وصرحت رنا  بأن علاقتها بوالدتها صريحة جداً، خلال تصريحات تليفزيونية قائلة: "والدتي صريحة جدا معايا لأبعد الحدود وأكبر ناقدة ليا، ولو شافت مشهد مش كويس بتقولي كنت المفروض تعملي كده".

ودخلت الفنانة رنا رئيس في نوبة بكاء بعد سؤالها عن أغنية الأب لـ الفنانة هنا يسري، التي عرضت في مسلسل موضوع عائلي2، قائلة: مشاعري كانت حقيقية في المشهد، والأغنية كانت صعبة عليا، لإن والدي متوفى، وتذكرته بعد سماع الأغنية.

وقالت رنا حلم التمثيل كان يراودني منذ الطفولة، ووالدتي لم تكن تحبذ دخولي المجال، وقوفي أمام فنان كبير بقيمة ماجد الكرواني شرف كبير أضاف لي الكثير من الخبرات، لو عملت معاه مشهد واحد هيكون أهم حاجة في الـCV بتاعي، وتعلمت الكثير منه على المستوي الفني والإنساني.

 وأضافت رنا ان الفنان ماجد الكدواني على الجانب الشخصى أحلى بنى آدم شوفته.. وأتعلمت حاجات كتير منه على جميع الأصعدة وتقريبا الفنان اللي مفيش انتين اختلفوا عليه.

رنا رئيس تكشف رأيها في السوشيال ميديا والانتقادات السلبية من الجمهور

وجدير بالذكر انه أعلنت رنا رئيس عن مشاركتها في فيلم عيد الفطر للفنان علي ربيع، وغيابها عن الموسم الرمضاني لعام 2023.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة