أخبار فاتتك وإنت نايم
أخبار فاتتك وإنت نايم


أخبار فاتتك وأنت نايم| مصر آمنة من توابع زلزال تركيا.. زلزال قوي يضرب إيطاليا

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 06:16 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار والأحداث، التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 21 فبراير، والتي كان أبرزها:

البحوث الفلكية: مصر آمنة من توابع زلزال تركيا

أكد الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ان محطات الشبكة القومية للزلازل والتابعة للمعهد لم تسجل إي هزات أرضية داخل الاراضي المصرية حتى الآن".

خالد مرتجي: التجاوزات والإساءات التي قابلت الأهلي لا تحتمل السكوت عليها

قال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، إن ناديه حريص على العلاقة الطيبة التي تجمعه بكل الأندية الإفريقية خاصة العربية منها، موضحًا أن ما حدث من الهلال السوداني عام 2020 كاد أن يؤدي إلى كارثة.

تصريح ناري من مهاجم ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي للمواجهة النارية المرتقبة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، على ملعب "آنفليد"، في ذهاب دور الـ 16 ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعتقد المهاجم الهولندي كودي جاكبو، مهاجم ليفربول، أن فريقه بإمكانه إقصاء ريال مدريد من البطولة الأوروبية.

هل تؤثر العاصفة «أوتو» على مصر ؟.. هيئة الأرصاد توضح

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حقيقة تأثر مصر بالعاصفة «أوتو»، التي ضربت مناطق شمال شرق أوروبا، قائلة إن الكتل الهوائية التي تؤثر على البلاد حاليًا قادمة من شمال غرب أوروبا.

رئيس نادي الهلال السوداني يرد على شكوى الأهلي

أكد محمد إبراهيم، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، أنه سيتواصل مع مسؤولي النادي الأهلي بعد الشكوى المقدمة ضد ناديه.

وقال محمد إبراهيم في تصريحاته تليفزيونية، إن «الأهلي نادٍ شقيق بالنسبة لنا، ولن نرد على شكواه بشكوى، رغم أن نادينا يملك أيضًا فيديوهات قد تدين لاعبي الأهلي».

«القومي للبحوث الفلكية» ينفي وقوع هزات أرضية بالقاهرة

نفى رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية الدكتور جاد القاضي، حدوث أي هزات أرضية في مصر اليوم، مؤكدًا أنه لم يتم تسجيل أي هزات محسوسة بأي أرقام.

وقال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، لـ«القاهرة الإخبارية» إن عدم استقرار الوضع في تركيا سيستمر قرابة 4 أسابيع مقبلة، ومن المحتمل حدوث هزات ارتدادية كبيرة في المناطق المنكوبة جراء زلزال 6 فبراير.

زلزال بقوة 4.6 درجة بمقياس ريختر يضرب إيطاليا

أفاد المركز الأوروبي والمتوسطي لرصد الزلازل بأن زلزالا بقوة 4.6 درجة بمقياس ريختر ضرب إيطاليا فجر الثلاثاء.

 

وكانت قد علقت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية على الهزة الأرضية التي ضربت جنوب تركيا مساء أمس الاثنين، وقال المتحدث الرسمي لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية طارق أبا الخيل إن محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي سجلت هزة أرضية، حدثت جنوب تركيا مساء هذا اليوم الاثنين، الساعة الـ20:04:29، بقوة 6.4 درجة على مقياس ريختر".

إقرأ أيضا|البيت الأبيض يلزم صحفيين بعدم الكشف عن زيارة بايدن لـ«كييف» حتى لحظة معينة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة