سلسلة "الكبير أوي 7"
سلسلة "الكبير أوي 7"


سرية تامة وانضمام نجم جديد| تفاصيل سلسلة «الكبير أوي 7» قبل عرضه في رمضان

محمد عصام

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 07:13 ص

حقق مسلسل الكبير أوي منذ بداية عرض أجزاءه الأولى، وصولاً إلى جزئه السادس الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، نجاح كبير لدى الجمهور، بل وأصبح علامة رمضانية بارزة ضمن الأعمال التي تنافس بقوة على نسبة أعلى مشاهدة في موسم الدراما الرمضانية.

وعلى أثر هذا النجاح، والذي شهد له جموع المشاهدين والنقاد بأنه الأفضل في موسم رمضان ٢٠٢٢، قرر أبطال الكبير اوي تقديم جزء سابع من سلسلة "الكبير أوي"، ومن المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان٢٠٢٣.

 قرر صناع العمل الدخول الى السباق الدرامي الرمضاني خلال شهر رمضان 1444 هـ / 2023 م في فئة الكوميديا، في فترة ذروة المشاهدة، ومتوقع ان يكنسح العمل هذه الفئة.

الكبير أوي٧

تدور أحداث الجزء السادس بتعرض الكبير للعديد من التغيرات التي يقع بسببها في تحديات ساخرة جديدة مع زوجته مربوحة، كما سيدخل في أحداث مثيرة بعد ظهور زوج أمه "كمال أبو رية"، إضافة إلى المواقف الكوميدية التي يتناولها المسلسل بين الكبير وأولاده وإخوته "جوني وحزلقوم"، وايضا الغفر وأهل النجع الذي يعد هو الكبير أوي عليهم.

وهناك فرض حالة من السرية على موقع التصوير، من قبل المخرج أحمد الجندي ، ذلك لإنجاز المشاهد الداخلية للعمل خلال هذه الفترة.

تم تصوير المشاهد بالحي الريفي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

نجوم دخلو المسلسل وآخرين رفضو المشاركة

اعتذار أحمد ماهر

يذكر أنه اعتذر الفنان القدير أحمد ماهر عن المشاركة في مسلسل "الكبير أوي٧ ".

وقال ماهر في تصريحات تليفزيونية على برنامج ET بالعربي: "لا يصح بعد كل تاريخي الفني الذي صنعته أن أشارك في هذا المسلسل، رغم النجاح الكبير الذي حققه واحترامي لنجومه، إنما لا أرى أنه مناسباً لي".

انضمام كمال أبو رية لعائلة الكبير أوي

وعلى النحو الآخر, انضم الفنان الكبير كمال أبو رية لمسلسل الكبير أوي في احدث أجزائه، حيث يجسد دور زوج أم الكبير أوي "سامنتا", والتي تقدم دورها الفنانة ليلى عز العرب.

انتهاك الحقوق الملكية الفكرية لـ الكبير أوي

وصل نجاح المسلسل إلى أن تصبح شخصية النجم أحمد مكي التي يقدمها في الكبير أوي علامة مميزة، بسبب "اللوك" الصعيدي الذي يلتزم به أحمد منذ أول جزء للمسلسل، حتى السابع منه.

وكان كشف المحامي خالد فؤاد، أن الفنان أحمد مكي استاء من قيام أحد المتاجر الشهيرة، بطرح فوانيس رمضان، وأطلقوا عليه اسم مسلسله الشهير "الكبير أوي" مشيرا إلى إن مكي اعتبر الأمر تعدي على حقوق الملكية الفكرية، وقام بتقديم شكوى العديد من الجهات.

أبطال الكبير أوي٧

المسلسل بطولة نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، كمال أبو رية، حسين أبو حجاج وسليمان عيد و غيرهم من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير الجزء السادس

«العمدة» و«الكبير أوى».. الدراما الصعيدية تتصدر رمضان بـ 6 مسلسلات

تدور أحداث الجزء السادس بتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه ويقرر الزواج من مربوحة من أجل المساعدة في تربية الأبناء، بينما يمر چوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة وبعد التخلص منها يقرر العمل يوتيوبر من خلال بث فيديوهات على موقع يوتيوب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة