نيمار
نيمار


رنين مغناطيسي يحدد مصير نيمار من المشاركة مع سان جيرمان في موقعة البايرن

هبة سلامة

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 01:31 م

يخضع نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، للتصوير بـ "الرنين المغناطيسي"، اليوم الثلاثاء، لمعرفة إلى أي درجة تأثرت الأربطة، بعد إصابته لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة العودة أمام بايرن ميونخ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه أجرى نيمار جونيور أشعة رنين مغناطيسي، أولية، فور إصابته مع الفريق والتي تعرض لها أثناء مباراة سان جيرمان أمام نظيره ليل، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الفرنسي، التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح أصدقاء نيمار.

أفادت تقارير سابقة بأن اللاعب يعاني التواء شديدًا في كاحل القدم اليمنى، ويحتاج بين 3 إلى 4 أسابيع للتعافي، لتصبح بذلك فرص مشاركته في مباراة العودة أمام بايرن ميونخ شبه معدومة.

بينما أكدت صحيفة "ليكيب"، في تقرير لها اليوم أن نيمار قد يلحق بموقعة بايرن، في حالة إذا أبلغه الأطباء بوجود أمل، خاصة أنه لا يعاني أي كسر.

وأشارت إلى أن نيمار استعاد ثقته، عقب الفحوصات الأولية، وبات لديه أمل كبير في اللعب ضد بايرن ميونخ في العودة، خاصة أنها تعد مباراة مصيرية للباريسيين؛ حيث يسعى سان جيرمان للثأر من الهزيمة أمام البافاري في المباراة الأولى.

وأوضحت أن الطاقم الطبي لسان جيرمان سيبذل كل ما في وسعه لإعادة البرازيلي إلى المباريات في أسرع وقت ممكن.

يذكر أنه كان كيليان مبابي نجم باريس مستبعدا أيضًا من اللحاق بمباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ، لكنه نجح في التعافي سريعا وشارك كبديل في الشوط الثاني.

ويحل بي إس جي ضيفا على الفريق البافاري يوم 8 مارس المقبل، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدف دون رد، في حديقة الأمراء.

اقرأ أيضًا: 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة