المغنية العالمية مادونا
المغنية العالمية مادونا


مادونا تكشف إجراءها عملية تجميل قبل الظهور في حفل جرامي

حنان الصاوي

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 01:44 م

أثارت المغنية العالمية مادونا، خلال الأيام القليلة الماضية، جدلا كبيرا على السوشيال ميديا وخاصة بعد ظهورها في حفل جرامي بسبب الاختلاف في وجهها وهل خضعت لعمليات تجميل.

وكشفت المغنية العالمية مادونا، بالخضوع لجراحة تجميلية في منشور جديد عبر صفحتها الشخصية على  «الإنستجرام»، وذلك بعد فترة قليلة من ظهورها في حفل جرامي، وقالت مادونا في تدوينة: "انظروا كم أنا لطيفة الآن بعد أن انخفض التورم الناتج عن الجراحة".


وحسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل البريطانية»، أنه لم تكشف "مادونا" بالضبط عن نوع الإجراء الذى أجرته أو متى خضعت للجراحة بالتحديد، وفي وقت سابق من هذا الشهر، وسخر المعجبون من مادونا، البالغة من العمر 64 عاما، عندما ظهرت بإطلالة غريبة في حفل جرامى، لدرجة أن البعض لم يستطع التعرف على ملامحها.

وقال أحد المتابعين "أنا الآن أشاهد الجرامي، مادونا لا تشبه مادونا تمامًا"، وقال آخر: "مادونا تحتاج إلى التوقف عن الجراحات التجميلية، وتقبل مرحلة الشيخوخة، يكاد لا يمكن التعرف عليها في هذه المرحلة".

ووفقًا لمادونا، كانت "الصورة المقربة" من الكاميرا، هي التي شوهت وجهها وجعلته يبدو أكثر استدارة وانتفاخًا مما كان عليه في الواقع، وعبرت مادونا عن انزعاجها من تجاهل الناس لكلماتها وركزوا بدلاً من ذلك على مظهرها.


وجدير بالذكر أنه انتشر بداية شهر فبراير الجاري، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه ابنة المغنية مادونا، لورديس ليون، والتي تعمل عارضة أزياء، وهي تمنع من حضور عرض أزياء مارك جاكوبس لتأخرها عن موعدها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة «ديلى ميل» البريطانية.

ومنعت لورديس ليون، ابنة النجمة مادونا، من دخول مدرج مارك جاكوبس الذى أقيم في مدينة نيويورك، وظهر المقطع وابنة مادونا تمنع من دخول العرض وكانت ترتدى زياً من قماش الجينز، من تصميم مارك جاكوبس وبلومارين.

وتم إبعاد لورديس ليون، ابنة مادونا والممثل كارلوس ليون، من عرض الأزياء، حيث شوهدت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا وصديقها ليلة الخميس خارج Park Avenue Armory في مدينة نيويورك، حيث أقيم عرض مارك جاكوبس للملابس الجاهزة لخريف 2023.

اقرأ أيضا| «مادونا» تستعد لجولة موسيقية ..إحتفاءًا بمسيرتها المهنية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة