إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف


إسماعيل يوسف: مواجهة الترجي مصيرية.. والصفقات الجديدة إضافة قوية للزمالك 

الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 02:40 م

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الترجي التونسي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الأبيض من شباب بلوزداد في الجولة الأولى والتعادل مع المريخ السوداني في الجولة الثانية.

وقال مدير الكرة في تصريحات تليفزيونية:" مباراة الترجي بالنسبة لنا حياة أو موت، ورغم صعوبة مباراتي الترجي، لكني أثق في قدرة الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع إسماعيل يوسف قائلا :" لاعبو الزمالك في حالة تركيز شديد قبل مباراة الترجي المقبلة، ومرتضى منصور رئيس النادي وعد بصرف مكافأت خاصة لتحفيز اللاعبين في اللقاء المرتقب".

وأشاد مدير الكرة بالصفقات الجديدة للفريق موضحا أن ناصر منسي من نوعية المهاجمين الهدافين، ويمتلك سرعة كبيرة ومتعطش للمشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة.

وشدد على أن أحمد بلحاج لاعب متميز ويستطيع اللعب كجناح وصانع ألعاب، ويذكره بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الأبيض السابق.

وقال إسماعيل يوسف :" بلحاج وناصر منسي وشبانة سيمثلون إضافة كبيرة للزمالك في الفترة المقبلة، وقمنا قام بقيد عبد الله محمد في القائمة الإفريقية لأنه لاعب واعد".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا: 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة