إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف


إسماعيل يوسف: عرضت تصريحات معلول على لاعبي الزمالك لتحفيزهم

الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 03:16 م

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، إن الثنائي إبراهيما نداي وسامسون إكينيولا لديهما إمكانيات جيدة جدًا ولكن لم يحصلان على فرصة كاملة مع الفريق.

وفيما يخص احتراف إمام عاشور قال مدير الكرة :"إمام عاشور لديه طموحات من أجل الاستمرار في أوروبا".

وتابع إسماعيل يوسف قائلا:"عرضت تصريحات نبيل معلول المدير الفني للترجي التي يؤكد فيها أمنيته بتأهل شباب بلودزد الجزائري على لاعبي الزمالك من أجل تحفيزهم وزيادة دوافعهم في الفترة المقبلة".

وأضاف قائلا :" متعجب من عدم وجود تقنية الفيديو في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لأن كل الملاعب مؤهلة لذلك، ما الذي يمنع من تواجد  تقنية الفيديو؟".

وقال مدير الكرة :"أسامة نبيه مدرب كبير وابن الزمالك، ولم يكن لديه أدنى مشكلة في التعامل مع فيريرا، بينهما أقصى درجات التعاون ويتحدثان باستمرار ومع أحمد عبد المقصود وحسين ياسر".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة