عبد الحفيظ
عبد الحفيظ: الفوز على أسوان جاء في توقيت مهم
الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 06:10 م
عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على أسوان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الـ19 في بطولة الدوري الممتاز.
وقال عبد الحفيظ إن الفوز الذي حققه الفريق على أسوان في غاية الأهمية وجاء في توقيت مناسب، وإن التفكير سيكون فيما هو قادم وتحديدًا في مباراة صن داونز، التي تقام مساء السبت المقبل، في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح مدير الكرة أن الأهلي يخوض لقاءين على ملعبه في دور المجموعات بإفريقيا أمام صن داونز ثم القطن الكاميروني، ومن المهم أن يكون الفريق على أتم الاستعداد.
وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي أغلق ملف مباراة الهلال التي أقيمت في السودان فور نهايتها، لا سيما أن الفريق يخوض مباريات محلية وإفريقية في غاية الأهمية، ولا مجال للحديث عن الماضي، وأن يكون التركيز دائما منصبا على المباراة المقبلة كما هي عادة الأهلي.
واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا ملف مباراة أسوان عقب نهايتها، لبدء التحضير لمباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
هالاند: تسجيل الأهداف موهبتي.. وفرنسا مرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم
لينا حليقة بطلة الجمباز الإيقاعي تحصد المركز الثامن في "كأس التحدي العالمية"
إبراهيم حسن يكشف نتائج الأشعة لإصابتي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد
الزمالك يتفق مع عمر فرج على جدولة مستحقاته المتأخرة
اتحاد السلة يعلن مواعيد انطلاق الموسم الجديد
من محل أحذية للمونديال| قصة معاناة زيكو.. البداية مظاليم والنهاية تاريخية
مدرب النرويج: سأستخدم سياسة التدوير أمام فرنسا
الاتحاد العربي لألعاب القوى يعتمد ملامح روزنامة 2027 ويستعد لليوبيل الذهبي
كأس العالم 2026.. موعد انطلاق الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة







