باتشيكو، علي ماهر
باتشيكو، علي ماهر


غداً.. صـــراع الوصـــافة في الــدوري يشــتعل فيوتشر يصطدم بذئاب الجبل.. وبيراميدز يتربص بالمصري

الأخبار

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 09:08 م

كتب محمد جمال جمعة:

تقام غداً مباراتان في ختام الجولة الـ 19 للدورى الممتاز لكرة القدم.. تبدأ المواجهة الأولى في الخامسة مساء حينما يحل فيوتشر ضيفاً على المقاولون العرب.. وفي السابعة مساء يحل بيراميدز ضيفاً على المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية.

في المباراة الأولى يمتلك فيوتشر بقيادة على ماهر 37 نقطة جمعها من 18 مباراة وضعته بالمركز الثالث بينما يمتلك المقاولون العرب بقيادة شوقى غريب 31 نقطة من 17 مباراة بالمركز السادس.. واختتم فيوتشر تدريباته أمس ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار مع انتظار تعثر بيراميدز للانفراد بوصافة الترتيب وحرص على ماهر على عقد جلسة مع لاعبيه حذرهم خلالها من التهاون أو التسرع أمام المقاولون الذى يقدم مستويات متميزة هذا الموسم رفقة شوقى غريب وطلب ماهر من لاعبيه ضرورة استغلال كافة الفرص التى تتاح لهم أمام المرمى لحسم المباراة مبكراً.

في المقابل يأمل المقاولون العرب باستمرار سلسلة نتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الفترة الأخيرة والتى أسفرت عن فوز الفريق 6 مباريات وتعادل في مباراة خلال السبع جولات الأخيرة.

وفي المواجهة الثانية يمتلك المصرى بقيادة حسام حسن 21 نقطة بالمركز الـ 12 بينما يمتلك بيراميدز بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو 37 نقطة بوصافة الترتيب.. ويسعى المصري لاستعادة نغمة الانتصارات مجدداً ووقف نزيف النقاط، حيث تعادل الفريق فى 4 مباريات وخسر مواجهتين خلال الجولات الست الأخيرة وحرص حسام حسن على معالجة الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبوه الفترة الماضية لتفادى تكرارها فى المباريات القادمة.

في المقابل اختتم بيراميدز تدريباته أمس ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للاستمرار فى المنافسة على وصافة المسابقة وقام باتشيكو بشرح بعض الجمل الفنية للاعبيه لتنفيذها خلال اللقاء كما شاهد مباريات سابقة للمصري للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق البورسعيدى واختيار طريقة اللعب التى سيخوض بها بيراميدز اللقاء.

اقرأ أيضاً .. شاهد.. هدف غزل المحلة القاتل في مرمى الإسماعيلي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة