صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جوارديولا يكشف سبب غياب دي بروين ولابورت عن مواجهة لايبزيج بدوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 - 09:08 م

كشف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عن سبب غياب الثنائي كيفين دي بروين وإيمريك لابورت عن المواجهة المرتقبة ضد لايبزيج الألماني، غدا الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفا على لايبزيج الألماني غدا الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وغاب الثنائي كيفين دي بروين وإيمريك لابورت عن قائمة السيتيزن المتوجهة إلى ألمانيا استعدادا لمواجهة لايبزيج في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دي بروين ولابورت مريضان، لا أعرف إذا كانا مستعدين لمواجهة بورنموث السبت المقبل في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "هل يُعد ذلك ضربة لنا؟ هذا ما يحدث خلال الموسم، للأسف، دي بروين لم يشعر بحالة جيدة بعد مباراتنا ضد نوتينجهام يوم الأحد، بينما شعر لابورت بأنه ليس في حالة جيدة أمس، هذا يحدث أحيانًا".

ومن جانبه، أكد مدرب لايبزيج ماركو روزه، أن غياب دي بروين لن يقلل من حجم خطورة سيتي، قائلاً "أعتقد أن كيفن هو من بين أفضل اللاعبين في العالم. يرى المساحات (في الملعب)، يعرف المساحات وهو خطير أمام المرمى".

وأشار المدرب الألماني الذي سيفتقد بدوره لاعب الوسط الإسباني داني أولمو فيما يحوم الشك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو، الى أن "الكثير يمر به في الفريق، لكنه سيُستبدل بلاعب آخر من الطراز العالمي. مان سيتي يعمل كفريق ولا يركز على الفرديات. سنواجه فريقاً غداً في أرضية الملعب، سنواجه فريقاً يريد الفوز بدوري الأبطال".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة