منة شلبي
منة شلبي


رمضان 2023.. طرح بوستر مسلسل منة شلبي وتغيير اسمه لـ«تغيير جو»

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 03:06 ص

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل " تغير جو " البوستر الرسمي ، للفنانة منة شلبي ، و الذي من المقرر طرحه على المنصة وشاشة التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وفي نفس السياق كشف المنتج صادق الصباح عن مصير مسلسل منة شلبي الجديد، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023، حيث أكد صادق الصباح علي  استمرار تصوير مسلسل "تغيير جو"، و هو من بطولة الفنانة منة شلبي بالرغم من أزمتها الأخيرة .

وقال صادق الصباح، خلال لقائه في برنامج et بالعربي، إن صناع العمل يعكفون على تصوير مسلسل تغيير جو حاليًا، مشيرًا، إلى أنهم انتهوا من تصوير جزء كبير من العمل.

وعن موقف الفنانة منة شلبي من العمل بعد أزمتها الأخيرة، ردّ صادق الصباح: مفيش مشكلة ومنة شلبي بتشتغل وبتمثل عادي وموجودة وانتظروها في رمضان 2023.

تفاصيل تغير أسم مسلسل " تغيير جو " :

وكان قد وروج صادق الصباح لـ مسلسل “تغير جو”، الذي حمل اسم علاج طبيعي سابقا، من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر"، اذ كتب معلنا عن تفاصيل وصناع العمل: “من بعد بطلوع الروح نعدكم بعون الله بعمل مميز جديد لـ رمضان 2023 مع الساحرة منة شلبي، علاج طبيعي من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم أبو عوف".

و يذكر ان مسلسل " تغيير جو " من بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضا | أشرف زكي حزين للهجوم على منة شلبي لهذا السبب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة