الفنانة ريهام نبيل
الفنانة ريهام نبيل


في عيد ميلاد الفنانة ريهام نبيل.. ما لا تعرفه عن مشوارها الفني

ميادة عمر

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 04:51 ص

يصادف اليوم ٢٢ فبراير عيد ميلاد الفنانة ريهام نبيل التي بدأت مشوارها الفني عام 2009، التحقت بكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة وبعد تخرجها استطاعت دخول مجال الفن والتمثيل، لم تشارك في عدد كبير من الأعمال ولكنها استطاعت جذب الضوء عليها من خلال إبداعها وتألقها في أدوارها.

ظهرت على الشاشات وعرفها الكثير من المشاهدين وأصبح لها جمهور بعد مشاركتها في مسلسل فرقة ناجي عطالله في عام 2010 مع الفنان الكبير “عادل امام”، وبعد مشاركتها أيضا في مسلسل الزوجة الرابعة في عام 2012 بطولة الفنان مصطفى شعبان وغيره من الفنانين الكبار.

غابت الفنانة عن جمهورها لمدة 6 سنوات خلال مشوارها الفني و بررت فترة غيابها أنها ازمة نفسية تعرضت لها بعد وفاة شقيقها بشكل مفاجئ بعمر 26 سنة بالإضافة إلى وفاة مدير أعمالها … ثم عادت إلى الشاشات بقوة كبيرة من خلال مشاركتها في حكاية “ضي القمر” من مسلسل “إلا أنا” الذي تم عرضه على قناة dmc.

أهم أعمالها: ظهرت الفنانة ريهام نبيل في أدوار مختلفة ولكن تعلق في أذهان جمهورها أدوار “خطافة الرجالة”، وشاركت في عدد من المسلسلات ” امرأة في ورطة ، الزوجة الرابعة ، كيد الحموات ، العراف ، الاخوة اعداء ، فرقة ناجي عطالله”، كما شاركت في عدد من الأفلام “سالم ابو اخته ، البار ، جوه اللعبة ، ركلام”، وشاركت أيضاً في ست كوم عام 2009 … حرمت يا بابا اول اعمالها ، و العيادة ثاني أعمالها.

اقرأ أيضا | ريهام نبيل تعود إلى التمثيل في «ضى القمر» بعد غياب 6 سنوات 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة