ايمان الضحية والقاتل شقيق زوجها
ايمان الضحية والقاتل شقيق زوجها


تجديد حبس المتهم بقتل زوجة شقيقه بقليوب 15 يوما

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 11:46 ص

جدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس حداد 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل زوجه أخيه بقليوب لسرقة مصوغاتها الذهبية، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له. 

كانت دفعت الرغبة في الزواج شخصًا، لارتكاب جريمة بشعة في حق شقيقه، عندما تخلص من زوجته، وسرقة مصوغاتها الذهبية لإتمام زفافه، ظنًا أن جريمته لن تنكشف، واستطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، كشف غموض الواقعة وضبط المتهم.

اقرأ أيضا|  ننشر «الصورة الأولى» لقاتل زوجة شقيقه لسرقة مشغولاتها الذهبية بقليوب

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من العقيد محمد سامى مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة داخل شيكارة ملقاة برشاح قرية أبوسنة، دائرة قسم شرطة قليوب.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، قيام شخص يدعى "حسن. ك" شاب عشريني بالتخلص من زوجة شقيقه تدعى "إيمان" لسرقة مشغولاتها الذهبية لمروره بضائقة مالية حيث كان يستعد لإتمام زفافه، فقام بالتسلل إلى شقتها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واستولى على مصوغاتها الذهبية والهاتف المحمول، وتخلص من الجثة بوضعها داخل شيكارة وألقاها برشاح قرية "أبو سنة" دائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد حسام أمين، والرائد محمود هشام معاوني المباحث، من ضبط المتهم، ويدعى "حسن. ك" وبمواجهته أقرا بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه كما أرشد عن المسروقات مشغولات ذهبية وهاتف محمول.

 تحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة