سباستيان نجاتو المدير الفنى لمنتخب أفريقيا الوسطى للشباب
سباستيان نجاتو المدير الفنى لمنتخب أفريقيا الوسطى للشباب


المدير الفني لإفريقيا الوسطى: سنحارب للفوز على جنوب السودان

محمد عبادي

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 12:15 م

أكد سباستيان نجاتو المدير الفني لمنتخب أفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الأربعاء: إن الهزيمة التي تلقاها فريقه في لقاء الجولة الافتتاحية سيكون دافع كبير لهم لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين من أجل محاولة التأهل للدور الثاني.

اقرأ أيضا | تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام لايبزيج بثمن نهائي دوري الأبطال

وقال إن الخسارة التي تعرض لها فريقه مرحبا أمام أوغندا في الجولة الأولى ستكون دافع لنا من أجل القتال في الملعب للفوز أمام جنوب السودان في مباراة الغد.

وأشار المدير الفني لمنتخب أفريقيا الوسطى إلى أنه سيفعل كل ما في وسعه بالملعب أمام جنوب السودان، من أجل شعبنا وجماهيرنا ومن أجل أنفسنا قبل كل شيء.

وأوضح أنه حرص على معالجة الأخطاء التي وقع فيها أعضاء الفريق في اللقاء الماضي، وهم جاهزون تمامًا لمباراة الغد بعد النجاح في دراسة الخصم بشكل جيد.

وأختتم حديثه قائلاً: إن الأطفال في أفريقيا الوسطى يعشقون كرة القدم، الكرة تجري في عروق هذا الشعب وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم.

ومن جانبه أكد نوح أتو زاندانجا لاعب منتخب أفريقيا الوسطى للشباب تحت ٢٠ عام أن فريقه لم يأتِ إلى الأراضي المصرية من أجل التمثيل المشرف، بل يطمحوا الوصول إلى أبعد مدى خلال تلك النسخة من كأس أمم أفريقيا للشباب.

وقال «زاندانجا» خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: إنه بالرغم من الجهد الذي بذلناه في لقاء أوغندا الماضي، تدربنا بشكل جيد وفعلنا كل شيء لكن في النهاية تلقينا هزيمة.

وأوضح أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة أوغندا تماما، ونسعى أن نحقق الفوز أمام جنوب السودان غدًا للحفاظ على آمالنا في التأهل للدور الثاني.

كما أوضح أنه وزملاءه "رجال" ولم يأتوا إلى هنا من أجل التمثيل المشرف، وهدفنا الوصول إلى أبعد مدى في هذه النسخة من كأس أفريقيا ورفع اسم أفريقيا الوسطى عاليًا.

ويطمح شباب إفريقيا الوسطى في تحقيق الفوز  أمام جنوب السودان المقرر إقامتها في الرابعة من عصر الغد على ستاد الإسماعيلية، وتجنب تلقي الخسارة الثانية على التوالي والتي تعني توديعهم البطولة بعد الهزيمة في مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب الأوغندي .

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة