صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأمن العام يضبط المتهمين بقتل «مُسنة» وسرقتها بالإسكندرية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 12:29 م

أنهى عاطل وزوجته حياة مُسنة، داخل مسكنها بمحافظة الإسكندرية، حيث قاما بالتعدي عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، واستوليا على مصوغاتها وفرا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين. 

تلقى قسم شرطة ثان الرمل، بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، باكتشافه وفاة شقيقته «مسنة» داخل الشقة سكنها الكائنة بدائرة القسم، وعدم وجود بعض المشغولات الذهبية الخاصة بها.

اقرأ أيضا|  إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالجيزة

كشفت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، وزوجته مقيمان بمحافظة الإسكندرية. 

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهما، وبحوزة الأول الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وقررا باستئجارهما غرفة بالعقار ملك المجنى عليها قبل الواقعة، وبتاريخ الواقعة صعدا للمجنى عليها وطلبا منها المبيت رفقتها لرعايتها لمرورها بوعكة صحية، حيث قام الأول بالتعدى عليها مما أودى بحياتها، واستوليا على «هاتفها المحمول – مشغولات ذهبية - مبلغ مالى». 

وأضافا بإتفاقهما مع عامل له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، لمساعدتهما فـى بيع المصوغات الذهبية، نظير تحصله على مبلغ مالى لكونه على علم أنها من متحصلات جريمة وتم ضبطه وبحوزته مبلغ مالى، وقرر بإنفاقه باقى المبلغ المالى على متطلباته الشخصية. 

وأرشدوا عن المصوغات الذهبية طرف مالك محل للمصوغات الذهبية، تم ضبطه وبمواجهته نفى علمه بكونها من متحصلات جريمة، كما أرشد الأول والثانية عن «مبلغ مالي - دبلة - خاتم ذهب»، من حصيلة بيعهما للمصوغات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة