جانب من الجولة
جانب من الجولة


وكيل تعليم الغربية يتابع مدارس غرب طنطا التعليمية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 01:12 م

كتب عصام عمارة 

 أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام الدراسة بمدارس المحافظة وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال خلال متابعته لمدارس إدارة غرب طنطا التعليمية حيث  حسن  مدرسة طنطا الثانوية الصناعية بنات، للاطمئنان إلى انتظام الدراسة بالمدرسة، ومتابعة عدد من الفصول والورش، واطمأن إلى انضباط المدرسة وانتظام ها  ووجه بضرورة الاهتمام بنظافة الفصول والممرات وإزالة  الحصى من الفناء، وتخطيط الملعب لممارسة الأنشطة الرياضية.

اقرأ أيضاً| وكيل تعليم الغربية: تعيين 1449 معلم فصل ورياض أطفال وإعلان أسمائهم

كما شهد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية حصة أجهزة قياس بقسم الالكترونيات  واطمأن للمستوى العلمي للطالبات، و وجه بضرورة قيام الطالبات بالرسم على لوحة الرسم.

وخلال متابعته لمعمل المدرسة، شدد على  ضرورة وضع بعض المواد الكيميائية في الرمل لحفظها، وتنظيم المعمل وتنسيقه، والاهتمام بوسائل الأمن والسلامة داخل المعمل.

كما شدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على ضرورة الالتزام بالتعليمات الأمنية داخل المدرسة، وعدم السماح بدخول أي شخص للمدرسة، وكذلك عدم السماح للطالبات بالخروج من المدرسة إلا في المواعيد الرسمية للانصراف، وشدد على منع دخول الهاتف المحمول بحوزة الطالبات إلى المدرسة.

ثم توجه "حسن" إلى مدرسة على مبارك الابتدائية، التابعة لنفس الإدارة، وقام بتفقد أعما ل الصيانة الشاملة التي تتم بالمدرسة، وأشاد إنجاز الأعمال داخل المدرسة، مقدماً الشكر لهيئة الأبنية التعليمية بالغربية، على سرعة الإنجاز في أعمال الصيانة الشاملة التي تتم بالمدرسة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة