الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني


بعد انسحاب هنا الزاهد ومي عمر.. «تامر حسني» يكشف عن بطلة فيلمه الجديد

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 01:18 م

يعيش الفنان تامر حسني حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، لأنه ينتظر بدء تصوير فيلمه الجديد " تاج "، و كشف " تامر " خلال تصريحات تليفزيونية عن مشاركة الفنانة ساندي في بطولة فيلمه الجديد، بعد اعتذار بطلة العمل مي عمر بسبب مواعيد التصوير، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا التعاون، وأن الدور سوف يكون جديدًا عليها.

وكانت مى عمر، أعلنت اعتذارها عن المشاركة في العمل، من خلال منشور لها عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث قالت: "للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسنى إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريباً.. وكل تمنياتى لـتامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق"، وعلّق تامر حسني على خبر اعتذارها، قائلاً: "هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة".

أقرأ أيضا : لـ«ضيق الوقت»..نجمات تعتذرن عن فيلم تامر حسني الجديد

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك" الذي عُرض في السينمات المختلفة الفترة الماضية، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة