ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة
ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة


شاهد أول ظهور لكارنيهات ثلاثي أزمة قيد الزمالك 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 07:31 م

حرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على إظهار كارنيهات كل من أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي ثلاثي الفريق عقب انتهاء أزمة القيد الأخيرة 

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية التي تعاقد معها النادي خلال شهر يناير الماضي"  أحمد بلحاج وناصر منسي، ومحمود شبانة العائد من الإعارة".

وقال رئيس الزمالك :" أزمة وعدت على خير، والزمالك له حق في قيد اللاعبين والحصول على الكارنيهات سواء سواء بالقانون أو بالمحكمة أو بلجنة التظلمات".

وأكد مرتضى منصور أنه حرص على التواجد باتحاد الكرة اليوم لتسليم الشيك الخاص برسوم القيد وطلبت مسؤولي الجبلاية بالتأكد من البنك بأن هناك رصيد في حساب النادي.

وتابع رئيس الزمالك :" رسالتي لجماهير الزمالك من فضلكم كل واحد له دوره، وأشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي على إدارته لهذه الأزمة".

وقال :" الزمالك حصل على حقه، وذهبنا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبعدها للقضاء الإدارة ثم لجنة شؤون اللاعبين ولجنة التظلمات كي نحصل على حقنا".

وأكد مرتضى منصور أن مشوار الدوري لا يزال طويل والمنافسة لم تنته، كما أن فرصة الفريق لا تزال قائمة في المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع رئيس النادي قائلا :" العقد الذي تم تسريبه لمصطفى شلبي مزور وغير سليم ولا علاقة للنادي به، وأطالب اللاعب بعدم التأثر بهذه الشائعات".

وحرص مرتضى منصور على الاجتماعي بالثلاثي " ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانه، ووجه لهم التهنئة على انتهاء أزمة قيدهم في قائمة الفريق، وطالبهم ببذل أقصى جهد مع لاعبي الفريق في الفترة المقبلة".

وحصل مسؤولو نادي الزمالك على كارنيهات الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم بعد انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية للأبيض.

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد على انتهاء أزمة قيد صفقات الأبيض  الشتوية ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة بعد توصية من لجنة التظلمات بأحقية النادي في قيد الثلاثي خلال الفترة الحالية .

وأكد المصدر أن لجنة التظلمات أخطرت اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في قيد صفقاته خاصة وأن النادي سجل لاعبيه على " السيستم "قبل غلق باب القيد، لكن اتحاد الكرة رفض استلام أي مبالغ مالية من النادي وقتها.

وكان اتحاد الكرة لجأ إلى الاتحاد  الدولي  لكرة القدم "فيفا" للبت في أزمة عدم  قيد الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة مع الزمالك، بسبب وجود مديونيه  مستحقة على النادي.

ورد "فيفا" بأن هذا شأن داخلي ، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

اللي حضر العفريت صرفه.. كل ما تريد معرفته عن أزمة قيد لاعبي الزمالك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة