مرتضي منصور
مرتضي منصور


رئيس الزمالك بعد انتهاء أزمة قيد الثلاثي: انتصر الحق.. فيديو

الخطيب جمال

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 07:59 م

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن الإجراءات التي تم اتباعها لإثبات حق النادي في قيد اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضي منصور: أن النادي  حصل على حقه، بعدما ذهبنا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبعدها للقضاء الإدارة ثم لجنة شؤون اللاعبين ولجنة التظلمات كي نحصل على حقنا".

 

وأضاف  مرتضي منصور:  أزمة وعدت على خير، والزمالك له حق في قيد اللاعبين والحصول على الكارنيهات سواء سواء بالقانون أو بالمحكمة أو بلجنة التظلمات".

وأكد مرتضى منصور أنه حرص على التواجد باتحاد الكرة اليوم لتسليم الشيك الخاص برسوم القيد وطلبت مسؤولي الجبلاية بالتأكد من البنك بأن هناك رصيد في حساب النادي.

وتابع رئيس الزمالك :" رسالتي لجماهير الزمالك من فضلكم كل واحد له دوره، وأشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي على إدارته لهذه الأزمة".

 

وأكد مرتضى منصور أن مشوار الدوري لا يزال طويل والمنافسة لم تنته، كما أن فرصة الفريق لا تزال قائمة في المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وحرص مرتضى منصور على الاجتماعي بالثلاثي " ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانه، ووجه لهم التهنئة على انتهاء أزمة قيدهم في قائمة الفريق، وطالبهم ببذل أقصى جهد مع لاعبي الفريق في الفترة المقبلة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


أقرا ايضاً|

شاهد أول ظهور لكارنيهات ثلاثي أزمة قيد الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة