ابطال مسلسل سوق الكانتو
ابطال مسلسل سوق الكانتو


رمضان 2023.. البوسترات الدعائية لمسلسل "سوق الكانتو"

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 22 فبراير 2023 - 10:58 م

كشف الفنان أمير كرارة، منذ قليل، عن البوسترات الدعائية الخاصة بمسلسله الجديد "سوق الكانتو"، المقرر أن يخوض به سباق دراما رمضان 2023.

وطرح أمير كرارة، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، صور البوسترات وعلق عليها كاتباً: "سوق الكانتو رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله انتاج سينرجي تامر مرسي للمخرج الكبير حسين المنباوي مدير التصوير اسلام عبد السميع والمؤلف هاني سرحان واشراف الانتاج حسام شوقي والمنتج الفني فتحي اسماعيل  ومهندس الديكو احمد عباس صابر وستايلست مروه عبد السميع وتصوير البوسترات شريف مختار وكل سنه وانتم طيبين".

وتدور أحداث المسلسل في مطلع القرن الماضي، وتحديدا في عام 1920، ليكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد خلال تلك الفترة، وكواليس العمل في واحد من أقدم أسواق الملابس المستعملة الذي يطلق عليه سوق الكانتو والتي لم يطلق عليها الضوء في الدراما من قبل.

ويقدم النجم أمير كرارة، دور تاجر كبير في سوق الكانتو يقع في مواجهات عديدة مع تجار السوق الذين يتهموه بالنصب، ويتعرض لنزاعات عديدة تحوله من تاجر كبير إلى بلطجي في سوق الكانتو انتقاما لما حدث معه من كبار تجار السوق.

من ناحية أخرى، يدخل "كرارة" في علاقة عاطفية مع مي عز الدين، وتتسبب تلك العلاقة في العديد من الأزمات، بعد ذلك يسافرا سويا من أجل الزواج.

اقرأ أيضا | خالد زكي يكشف لـ«بوابة أخبار اليوم» سر توقفه عن الاحتفال بعيد ميلاده


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة