صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مزارع يقتل زوجته خنقًا في عزبة الرحامنة بالإسكندرية  

سرحان سنارة

الخميس، 23 فبراير 2023 - 12:23 م

 

قتل مزارع زوجته خنقًا بإيشارب داخل الشقة سكنهما بعزبة الرحامنة بحي المنتزه ثان في الإسكندرية، لظنه أنها أجرت له أعمال سحر وشعوذة، ليكون طوعًا لها. 

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوجود جريمة قتل بعزبة الرحامنة. 

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن المتهم ويدعى "ت.ش" 41 سنة، مزارع، هو مقدم البلاغ بعدما اتصل بشرطة النجدة. 

اقرأ أيضا|  الداخلية تكشف عن مقتل مسنة على يد حفيدتها و3 آخرين بالإسكندرية

كشفت معاينة الشقة، وجود جثة زوجته، 37 سنة، ربة منزل، مسجاة بأرضية الصالة، ترتدي كامل ملابسها ووجود سحجات حول الرقبة وكدمة بجوار العين اليسرى. 

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أنه عاد من الخارج إلى منزله وواجه زوجته بما يدور في ظنه بأنها تجري له أعمال سحر وشعوذة لامتلاكه وأن يكون طوعًا لها تتحكم به. 

وأضاف أنها أخبرته بأنها أجرت له سحر منذ سنة، فضربها على وجهها فسقطت على الأرض وخنقها بيديه وبالإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، مشيرًا إلى أنه غير نادم على ارتكاب جريمته. 

وتبين من التحقيقات أن المتهم والمجني عليها لديهما ٤ أطفال "3 بنات وولد" تتراوح أعمارهم بين 15 و5 سنوات كانوا جميعاً بالمنزل وقت وقوع الحادث- عدا الإبنة الكبرى كانت تبيت لدى جدها. 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث. 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة