نسرين طافش
نسرين طافش


نسرين طافش تكشف عن أول خطأ تقع فيها «المطلقة» بعد الانفصال

هبة الخولي

الخميس، 23 فبراير 2023 - 04:06 م

تحدثت الفنانة نسرين طافش، عن تجربة طلاقها، بعد فترة زواج قصيرة استمرت 5 أشهر فقط، مؤكدة أن تجربة طلاقها تشبه تجربة أي زوجين تزوجا ولكنهما لم يتفاهما،  كما حرصت على تقديم العديد من النصائح للمطلقات.

اقرأ أيضا| إنهاء استعدادات حفل «اليوبيل الفضي» لمدينة الإنتاج الإعلامي

وقالت نسرين طافش، في  برنامج "Podcast with Nayla": تجربة طلاقي، مثل أي اثنين تزوجا ولم يحصل تفاهم بينهما، وبالتأكيد لم تكن هينة علي أبدا، ولا يوجد طلاق هين، لكن الحياة تجارب ورب العالمين لم يحدد للمرأة كام مرة عليها أن تتزوج وكم مرة يتم طلاقها فيها.

وتابعت نسرين طافش: الحياة تجارب وكلنا في بداية أي علاقة يكون لدينا آمال وتوقعات ونوايا جميلة، وبعدها يظهر هل كان هناك تفاهم أم لا، و استكملت نسرين طافش، إلى أن لا يعطوا السيدات الأمور أكثر من حجمها وألا يكبتن مشاعرهن، معلقة: أنا بعتبر نفسي إمرأة واعية يمكنها الغضب والبكاء، والانعزال عن العالم.

وأضافت نسرين طافش، أن من أكبر الأخطاء التي تقع فيها المرأة هي محاولة إثبات أن حياتها جميله بعد الانفصال، موضحة أنه يجب أيضًا الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، واختتمت نسرين طافش: المجتمع ليس بيده سعادتي ولا حزني أو حتى نجاحي، وإنما كله بيد رب العالمين، هو الوحيد القادر على عقابي وليس المجتمع، وإذا كان الله حلل الطلاق هل يجب أن أرد على من يحرمونه، ويجب علينا أن نخفف من اهتمامنا بنظرة المجتمع لينا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة