علاء الزهيزي رئيس الاتحاد المصري للتأمين
علاء الزهيزي رئيس الاتحاد المصري للتأمين


علاء الزهيري: مؤتمر «دعم مستقبل التأمين متناهي الصغر» هذا العام سيشهد إقبالا كبيرا

نرمين سليمان

الخميس، 23 فبراير 2023 - 05:55 م

 

قال علاء الزهيزي، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن موعد مؤتمر دعم مستقبل التأمين متناهي الصغر، سيكون بين المدة من 13 إلى 15 مارس 2023، وسيقام للسنة الثانية بمدينة الأقصر.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للتأمين، على أن المؤتمر يشهد أقبال كبير هذا العام متابعا أن المؤتمر سوف يشهد هذا العام العديد من الفعاليات المختلفة، والتي ستستمر على مدار ثلاثة أيام، وسيتم من خلالها قيام صفوة من خبراء صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي، وكذلك الجهات ذات الصلة بالمشروعات المتوسطة والصغيرة بتقديم المحاضرات المتميزة خلال جلسات المؤتمر.

وتابع الزهيري، أن المؤتمر يعمل على مناقشة الإطار التنظيمي للتأمين متناهي الصغر، والإمكانات الرقمية للتأمين متناهي الصغر.

واضاف رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أن المؤتمر يناقش أيضا ما تحتاجه صناعة التأمين متناهي الصغر في مصر لتحقيق النمو المطلوب، وماهي المخاطر التي تواجه محدودي الدخل.

وأشار إلى أنه  يأتي تنظيم هذا المؤتمر للسنة الثانية على التوالي في ضوء النجاح الذي حققه في نسخته الأولى، حيثُ شهد المؤتمر حضور أكثر من 300 مشارك من شركات التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي.

ويعتبر هذا المؤتمر منصة للمشاركة الفعالة وكذلك لتبادل الخبرات مع المنظمات المتخصصة وجميع الأطراف المهتمين بهذه الصناعة؛ لدعم التأمين للمشروعات متناهية الصغر في السوق المصرية.

وأكد علاء الزهيزي، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، على أنه للإشتراك بالمؤتمر الدخول على اللينك: اضغط هنا ◄ https://www.ifegypt.net/

اقرأ أيضا:-فوز خالد عبد الصادق بمنصب رئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الممتلكات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة