الطبيب المتعدي عليه بمستشفي كفرالزيات
الطبيب المتعدي عليه بمستشفي كفرالزيات


«بوابة أخبار اليوم» تنشر الصور الأولى للطبيب المتعدى عليه بمستشفى كفر الزيات

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 23 فبراير 2023 - 10:21 م

كتب عصام عمارة 

أكدت مصادر طبية بمستشفى كفرالزيات العام بمحافظة الغربية أنه تم إجراء جراحة خياطة بواقع ١٥ غرزة لطبيب الأطفال الذي تم التعدي عليه بالمستشفى من قبل أحد الأشخاص واجراء اسعافات أولية له واستقرار حالته الصحية .

كما قامت نقابة الأطباء بالغربية بإشراف الدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء بالغربية بالتواصل مع الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام لمتابعة حالة الطبيب وتحرير بلاغ تعدي على منشأة طبية والعاملين بها ومتابعة التحقيقات في الواقعة من قبل المستشار القانوني لنقابة  الأطباء .

هذا وشهدت مستشفى كفرالزيات العام توافد العديد من الاطباء للاطمئنان على زميلهم الذي تعرض للتعديل  بسلاح أبيض داخل المستشفى .

وكانت مستشفى كفرالزيات العام بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة مأساوية منذ ساعات قليلة حينما تعدت أسرة طفل على احد أطباء الأطفال داخل المستشفى بسلاح أبيض مما أدى لاصابة الطبيب بجرح قطعي بالوجه وحجزه بالمستشفى وتركيب محاليل له .

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت اخطارا من نقطة شرطة مستشفى كفرالزيات العام بقيام احد الأشخاص بالتعدي على طبيب أطفال واحد أفراد الأمن الإداري ممرضة  بالمستشفى مما أدى لاصابة الطبيب بجروح  بالوجه استلزمت إجراء جراحة خياطة له بواقع ١٥ غرزة .

اقرأ أيضاً | إصابة طبيب بـ15 غرزة تعدت عليه أسرة طفل داخل مستشفي كفر الزيات العام بالغربية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز شرطة كفر الزيات الي موقع البلاغ تحت إشراف الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات الي موقع البلاغ وتبين قيام أحد الأشخاص بصحبة شقيقته وطفلها بدخول مستشفى كفرالزيات العام لطلب تركيب كانولا للطفل وصعد للطابق الثاني بقسم الحضانات بالمستشفى  واثناء حديثه مع م ب طبيب أطفال قام بالتعدي عليه بواسطة سلاح أبيض في الرأس والوجه مما أدى لإصابته بجروح قطعية كما أصيب احد افراد الأمن الإداري بخلع بالكتف وتم نقلهما إلى  داخل المستشفى لتلقي العلاج واجراء جراحة لطبيب الأطفال بواقع ١٥ غرزة لوقف نزيف الدماء.

وتمكنت مباحث مركز شرطة كفرالزيات من التحفظ على الشخص المتعدي  و اقتياده الي مركز شرطة كفر الزيات وتحرير محضر بالواقعة وتباشر جهات التحقيق بكفرالزيات التحقيقات في الواقعة .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة