أنغام
أنغام


أبرزهم أنغام وراغب علامة| خريطة حفلات نجوم الغناء.. الليلة

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 فبراير 2023 - 02:04 م

يستعد عدد من نجوم الوطن العربي، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية اليوم الجمعة 24 فبراير، أبرزهم النجمة أنغام، والنجم اللبناني راغب علامة، ونجم الغناء الشعبي عبد الباسط حمودة . 

ونشرت النجمة أنغام بوستر حفلها الغنائي الذي يقام اليوم في قطر، وعلقت عليه: «ميعادنا في قطر 24 فبراير، ومستعدين، أنغام في قطر».

في الوقت نفسه يحيى الفنان راغب علامة حفلا غنائيا اليوم الجمعة فى دبى، ومن المقرر أن يقدم علامة، عدد من الأغاني التى تنال اعجاب جمهوره ولعل من ابرزها "سهرونى الليل" و"تعاليالى" و"استمرارة 6". 

كما أعلن الفنان راغب علامة عن استعداده للسفر إلى أمريكا بداية شهر مارس المقبل، لإحياء حفلتين بولاية شيكاغو وكاليفورنيا.

بينما يحيي نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة حفلًا غنائيًا، في ساقية الصاوي، اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يقام الحفل فى الثامنة مساء ويمتد لمدة ساعتين، ويقدم عبدالباسط حمودة، خلال حفله المرتقب، باقة من أبرز أغانيه الشعبية، على مدار ساعتين متواصلتين، من بينها، «اديني قلبك»، «اسمحولي»، «أنا مش عارفني»، و«سلفني ضحتك» وغيرها.

ويستضيف الموسيقار يحيى خليل المطربة الفلسطينية "بانه" وذلك خلال حفل الذى يقام مساء اليوم الجمعة على مسرح سيد درويش " أوبرا الإسكندرية" .

وأعد "يحيى" برنامجًا فنيًا يضم مجموعة من اعماله الخاصة الى جانب عدد من مؤلفات الجاز العالمية، كما تشارك أن تغني خلالهما بنخبة من الأعمال المميزة .

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة