أنشيلوتي
أنشيلوتي


أنشيلوتي: جينات فينيسيوس غير عادية

وكالات

الجمعة، 24 فبراير 2023 - 04:25 م

ظهر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد بمعنويات عالية، خلال حديثه إلى الصحفيين قبل مواجهة أتليتكو مدريد.
ومن المقرر ان يواجه نادي ريال مدريد نظيره  أتليتكو غدًا السبت في دربي العاصمة، بالجولة 23 للدوري الإسباني.
وأشاد  أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بـ فينيسيوس جونيور، وكشف عن رغبة بخصوص منافسه دييجو سيميوني.
وتابع أنشيلوتي: "نحن نمر بفترة جيدة. مباراة الغد مميزة لأنها أمام أتليتكو مدريد الذي سيأتي للقتال ومحاولة الفوز، وهذا أيضًا ينطبق علينا. ستكون مباراة جميلة مثل لقاء كأس الملك".
وعن تعرض الفريق للإصابات قال نشيلوتي: "نحن بخير، بخلاف الإصابات. لا يمكن تجنب الإصابات بسبب تلاحم المباريات. الفريق تحسّن بدنيًا، خصوصًا كروس ومودريتش وسيبايوس. نحن أفضل بكثير الآن ولا نعاني من مشاكل في اللعب بكثير من الحدة".، متابعا  فينيسيوس لا يتعرض لأي إصابات، والسبب ربما في الجينات الرائعة التي يتمتع بها بفضل والديه، وبعد ذلك احترافيته الشديدة، لأنه يعتني بنفسه كثيرًا سواء قبل أو بعد المباريات والتدريبات. إنه فتى مركز بشكلٍ كبير على عمله".
وتابع فينيسيوس يعمل بجد، تقريبًا كل الأيام يبقى 15 دقيقة بعد التدريب ليسدد على المرمى. أغلب اللاعبين الذين يمتلكون موهبته يستريحون أحيانًا خلال المباريات لالتقاط الأنفاس، لكنه لا يفعل ذلك".

وعن  تعيين خيل مانزانو حكمًا للقاء أكد أنشيلوتي أن  "مباريات الدربي تكون أكثر أهمية دائمًا، إنها مميزة للجماهير وبسبب الندية الكبيرة بين الفريقين. في مباراة الكأس التحكيم كان جيدًا، لا أعرف ما سيحدث غدًا. خيل مانزانو حكم دولي ولديه قيمته في أوروبا، ولديه الخبرة لإدارة مثل هذه المباريات".

أقرا ايضاً|

موهوب ريال مدريد يشارك في التدريبات قبل الديربي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة