زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


عرض مجنون.. تقارير: تشيلسي يغري زيدان بـ 15 مليون يورو سنويًا

ناجي أبو مغنم

الجمعة، 24 فبراير 2023 - 09:02 م

كشفت تقارير إسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، بات قريبا من العودة إلى التدريب، بعدما تلقى عرضا مغريا من نادي تشيلسي الإنجليزي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وابتعد أسطورة المنتخب الفرنسي السابق، عن تدريب أي فريق منذ استقالته من الإدارة الفنية لريال مدريد، في يونيو 2021 بعد فشله في التتويج بأي لقب مع النادي الملكي.

وكشف موقع "PlanetaRealMadrid'" الإسباني، أن زيدان يقترب من الجلوس مرة أخرى على مقاعد البدلاء، بعدما قدم له تشيلسي الإنجليزي عرضا "مجنونا".

وأكد الموقع أن إدارة تشيلسي مستعدة لفعل كل ما يلزم والتضحية بأي فرد من أجل التعاقد مع زيدان، وذلك في ظل معاناة الفريق هذا الموسم مع مدربه الحالي الإنجليزي غراهام بوتر.

وبغض النظر عن إغرائه بالتعاقد مع كل اللاعبين الذين يريدهم، ستقدم إدارة تشيلسي راتبا ضخما لزيدان سيجعله أحد المدربين الأعلى أجرا في العالم، حيث وصف الموقع العرض بالجنون.

وتريد إدارة تشيلسي وعلى رأسها المالك الجديد، الأمريكي تود بويلي، رؤية زيدان على الخطوط في ملعب "ستامفورد بريدج" في الموسم المقبل، حيث ترى أنه المدرب المثالي لإدارة الفريق، وعليه ستقدم له راتبا سنويا يصل إلى 15 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | تشيلسي يواصل السقوط بالخسارة أمام ساوثهامبتون "متذيل" البريميرليج

ومنذ رحيله عن تدريب ريال مدريد، تواصلت أندية عدة مع زيدان من أجل الإشراف عليها، لكن الفرنسي كان يحلم فقط بتدريب منتخب بلاده.

وأصيب زيدان بخيبة أمل كبيرة، بعدما قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد عقد المدرب ديديه ديشامب، بعد قيادته منتخب "الديوك" لبلوغ نهائي مونديال "قطر 2022".

يذكر أن زيدان، أشرف خلال مسيرته التدريبية على تدريب فريق واحد، وهو ريال مدريد، وكان ذلك على فترتين، وخلالهما قاد الفريق الملكي إلى التتويج بأحد عشر لقبا، منها دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، ولقبان في كل من الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة