سعد لمجرد
سعد لمجرد


محامي ضحية سعد لمجرد: «الحكم رسالة أمل لضحايا الاغتصاب»

أمنية أبوكيلة

السبت، 25 فبراير 2023 - 12:19 م

كشف المحامي لورا بريول، محامي ضحية سعد لمجرد، عن أول تعليق لها بعد صدور حكم عليه بالسجن 6 سنوات، حيث قال: "لأن الواقع القضائي يتوافق مع حقيقة ما حدث، كانت معركة طويلة بالنسبة لـ" لورا" ، حيث تنتهي اليوم بالاعتراف بمكانتها كضحية للاغتصاب وظهرت الحقيقة على الرغم من مراوغات سعد مجرد".

وتابع: "وأريد أن أقول إنها رسالة أمل لجميع النساء ضحايا الاعتداء الجنسي لا يجب عليهن الاستسلام في هذه المعركة رغم صعوبتها إلا أن لورا بقيت صلبة واليوم هي بحاجة إلى الراحة بطبيعة الحال وأنا سعيد جدا لها لأنه ثبت أنها ضحية، ولانها كانت على حق وثبات طيلة ست سنوات الحكم كان رائعا فالقضاء قام بواجبة على أتم وجه وهذا يسعدنا كثيرا".

أقرا أيضا : بعد حكم حبس سعد لمجرد.. الفتاة الفرنسية: انتصرت من أجل الجميع ويمكنه الاستئناف

وكانت قد نطقت المحكمة الفرنسية، أمس الجمعة، حكمها بشأن قضية المغني سعد لمجرد، وقضت بالسجن لمدة 6 سنوات للجاني بتهمة الاغتصاب، وفقا للصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية.

وتعود قضية سعد لمجرد إلى عام 2016، حينما تقدمت فتاة فرنسية تدعى لورا ببلاغ ضده، أوضحت أن سعد لمجرد تعدى عليها قام باغتصابها، ووقعت تلك الحادثة في ملهى ليلي في فرنسا حيث كانا يتواجدان سويا، ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة