صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل محاكمة المتهم بقتل مدرس إنجليزي بسبب خلافات مالية بمنشأة القناطر

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 فبراير 2023 - 05:01 م

كتب: هاجر عودة

قررت الدائرة 11 بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق رئيس المحكمة، عضوية المستشارين عادل بديع لبيب وياسر إبراهيم محمد ، تأجيل محاكمة المتهم بقتل مدرس إنجليزي، بسبب خلافات مالية بمنشأة القناطر لجلسة 27 مارس للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 16289 لسنة 2022 جنايات منشأة القناطر، أن المتهم "أحمد.ر" 25 سنة، عامل في محل بقالة، في 19-17-2022 قتل عمدا المجني عليها "محمود.م"، مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وأعد لهذا الغرض سلاحين أبيض- "خنجر وسكين".

كما قام المتهم باستدرج المجني عليه لمكان ناءٍ عن أعين الناس والمارة- محل العثور على جثمانه، وما أن ظفر به باغته بعدة طعنات باستخدام السلاحين وإنهال عليه ضربا بهما بعدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسده محدثا أصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

كما احرز المتهم سلاحين أبيض "خنجر، وسكين"، بدون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالتحقيقات.

 البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب ملقاة بأحد الطرق الزراعية داخل قرية بمنشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.
 

وتبين العثور على جثة مدرس إنجليزي به عدة طعنات بالجسد والرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه "صاحب سوبر ماركت"، بسبب خلافات مالية.
 
ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا| المؤبد للمتهمة بقتل الطفلة «رودينا» بأبو النمرس

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة