طرق الموت 
طرق الموت 


مورو.. طريق الأشباح والموت في ولاية ميتشيجان

هناء حمدي

السبت، 25 فبراير 2023 - 10:00 م

الطريق هو ما يحدد مدى نجاح رحلتك، فهناك طرق قد تتسبب في إفساد رحلتك قبل أن تبدأ وهناك طرق أخرى تجعل من رحلتك افضل ما يكون بناء على مدى سهولة الطريق وسرعته ولكن على الجانب الآخر هناك طرق رحلتها مختلفة وغير متوقعة وتجعلك تعيش تجربة كاملة لإحدى مشاهد افلام الرعب.

فما ستجده على طول هذا الطريق من أرواح معلقة واشباح غاضبة ومتطفلين وهميين لديهم القدرة على بث الرعب في قلوب كل من يمر بهذه الطرق مع وجود كائنات غريبة وظواهر أخرى غير مفسرة لتكشف عن أكثر الطرق المسكونة في العالم فكن مستعداً لبدء رحلة الطريق الغامض والتي يعد أبرزها طريق "مورو".

يقع طريق مورو المخيف والذي تحده اخشاب الأشجار المسكونة على جانبيه في بلدة " كلاي" بولاية " ميتشيجان" الأمريكية وكونه يشتهر بالاشجار المرعبة على مدار طوله لا يجعل هذا سبب شهرته وإنما تعود شهرته كونه أبرز الطرق الغامضة هو اسطورته المخيفة والتي تعود إلى الخمسينيات.

وذلك حينما ماتت أم تبحث عن طفلها في الطريق من البرد وتجمدت لتظل تسكن هذا الطريق وتطارد المارة حيث تقول الأسطورة أن روح الأم الشابة خرجت منذ سنوات للبحث عن طفلها المفقود أو الميت خلال عاصفة ثلجية بعدما تأخر على العودة إلى المنزل ولم تتمكن من العثور عليه وتجمدت حتى الموت.

والغريب أن جثتا الطفل والام لم يتم العثور عليهما حتى الآن ولكن حقيقة الأمر هي أن روحها مازالت تلاحق الطريق وتظهر للمارة وهي ترتدي ثوب ابيض مع وجه مشوه واذا حاولت الهروب منها خوفا ورعبا فإنها مع طفلها سوف تطارد سيارتك على الطريق وربما تقتلك.

كما يمكنك سماع صوت صرخات الطفل في ظلام الطريق بالقرب من الجسر مع رؤية الأجرام السماوية المتوهجة في الغابة لبث مزيد من الرعب في نفوس المارة وسائقي السيارات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة