صورة من الحفل
صورة من الحفل


مدينة الإنتاج الإعلامي تكرم عدداً من الفنانين والمخرجين وكبار كتاب الدراما

دعاء فودة

السبت، 25 فبراير 2023 - 10:43 م

كرم رئيس مدينة الانتاج الاعلامي، عبد الفتاح الجبالي عدداً من الفنانين والمخرجين والمنتجين وكبار كتاب الدراما الذين أثرو باعمالهم الفنية الخالدة التي أنتجتها المدينة "علي مدار تاريخها" الشاشات العربية والمصرية، وأثرت في وجدان المشاهد العربي من الخليج للمحيط.

من بين المكرمين المخرج مجدي أبو عميرة، والمخرجة إنعام محمد علي، وتسلم التكريم عمرو السعيد، واسم المؤلف أسامة أنور عكاشة وتسلمت التكريم ابنته الإعلامية نسرين عكاشة، وذلك في حفل اليوبيل الفضي بمناسبة مرور ٢٥ سنة على تأسيس مدينة الإنتاج الإعلامي.

كما تم تكريم اسم المنتج الراحل ممدوح الليثى، وتسلمها نجله الإعلامى عمرو الليثى، وتكريم المنتج الراحل يحى العلمى وتسلمتها الفنانة تهانى راشد، والمخرج محمد فاضل، والمخرجه رجاء حسين، وتم تكريم الفنان القدير لطفي لبيب، والفنانة إلهام شاهين.

كما كرم رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، عبد الفتاح الجبالي، ٥ رؤساء سابقين لمدينة الإنتاج الإعلامي منذ تاسيسها في ١٩٩٧، وهم عبد الرحمن حافظ، وسيد حلمي، وسامي بدوي، وحسن حامد، اسامه هيكل، الذين لم يدخروا جهداً في خدمة هذا الكيان الضخم وتركوا بصمات كبيرة ساهمت في نجاح المدينة علي مدار الـــ25 عاما لتكون الصرح الإعلامي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وأحد عناصر القوي الناعمة لجمهورية مصر العربية .

اقرأ ايضاً - أصالة تهنئ ماجد المهندس على «بديت أطيب»: شو هالإبداع

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة