جمال سليمان
جمال سليمان


جمال سليمان والد أحمد عيد في مسلسل «عملة نادرة»

ميادة عمر

الأحد، 26 فبراير 2023 - 10:55 ص


يشارك الفنان جمال سليمان  في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللي كريم، إذ يجسد دور الأب عبد الجبار وابنه الأكبرالفنان أحمد عيد الفنان جمال سليمان، ويعيشان في إحدى قرى الصعيد، مع وجود العديد من الصراعات التي تنشأ بينهم وبين عائلة أخرى خلال الأحداث.

ومسلسل «عملة نادرة» يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية ، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

تدور أحداث "عملة نادرة"، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

وقال جمال سليمان خلال لقاءه، في برنامج MBC trending: "بحب أعمل أدوار ومسلسلات صعيدية وبيئتهم ولهجتهم، وهذه السنة رجعت اجتمع الدكتور مدحت العدل وتعاونا من قبل في مسلسلين، وهو كاتب مشوق وكتاباته فيها رسائل كثيرة.

وأضاف جمال سليمان، هذا المسلسل بيطرح قضية مهمة جداً وهي قضية الميراث للسيدات، لأن المجتمع الصعيدي مثل كتير من المجتمعات العربية بيلاقوا حرج يورثوا الأرض لـ امرأة لأن الأرض مش شيء مادي فقط بالنسبالهم بل عزوة، وبيخافوا يورثوها لبناتهم لأنها هتنجب والنسب هيعود للأب وبالتالي الأرض هتروح.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة