منتخب الريشة الطائرة البارالمبي
منتخب الريشة الطائرة البارالمبي


منتخب الريشة الطائرة البارالمبي يشارك ببطولة إسبانيا في أولى محطات التأهيل لباريس

أميرة أنور

الأحد، 26 فبراير 2023 - 11:44 ص

تغادر القاهرة اليوم متوجهة إلى إسبانيا بعثة منتخبنا الوطني للريشة الطائرة الباراليمبية ، للمشاركة في بطولة إسبانيا للمحترفين والتي تقام خلال الفترة من 26 فبراير الجاري إلى 6 مارس المقبل ، وهي أول محطات التأهيل لدورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024 .

و تتكون البعثة من ثلاثة أفراد هم اللاعبتان شيماء سامي وياسمين عيسى و يرافقهما المدرب زكريا عبد القادر.

والبطولة يشارك بها المصنفين الـ 12 الاوائل على العالم في كل فئة طبية ، ويشارك بها عدد كبير من اللاعبين يمثلون 87 دولة لما لها من أهمية كبيرة في التأهيل لباراليمبياد باريس.

من ناحية أخرى عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى أمس السبت الاجتماع الثاني مع  رؤساء الأندية أعضاء المقيدة باللجنة للموسم الرياضي 2022 /2023

وشهد الاجتماع  حضور رؤساء عدد 23 نادي من أندية القاهرة والاقاليم ، وقد عرض رئيس اللجنة الخطة المستقبلية وجاء اهمها دخول اللجنه عصر التحول الرقمي وتقديم جميع الخدمات سواء للأندية او الاتحادات واللاعبين وكل من له علاقة بالرياضة زى الإعاقة الكترونيا من تسجيل أو دفع أو تقديم خدمات وغيرها .
كما سيتم تدشين الموقع الالكتروني للجنة والذي سيبدأ فعليا خلال النصف الثاني من شهر مارس المقبل والذي سيعرض فيه برنامج النشاط المحلي والدولي وسيتم انشاء ايميل خاص بكل هيئة مع اعطاءهم اسم المستخدم وكلمه المرور حتي يتمكن النادي من الاطلاع علي برنامج البطولات وتحديد ميزانية كل بطولة سيشارك فيها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة