جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


"الشهباني" يشارك بأشعاره وقصائده في حفل الدورة التثقيفية لشباب حزب التجمع

نسرين العسال

الأحد، 26 فبراير 2023 - 02:13 م

نظم اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع امسيه شعريه للشاعر الكبير سالم الشهباني وذلك احتفالا بنجاح الدوره التثقيفية المركزية لشباب الحزب.


وحاضر في الدورة علي مدار شهر نواب وقيادات حزب التجمع الي جانب عدد من الخبراء علي راسهم الدكتور عبدالفتاح مطاوع الخبير في ملف مياه النيل والمدرس في جامعة كولورادو الامريكيه ومؤلف كتاب بوليتيكا سد النهضة.

 

وتسلم شباب الحزب في ختام اليوم شهادات اجتياز الدورة التثقيفية التي شملت محاضرات وورش عمل حول تاريخ مصر الثقافي وطبيعة الصراع حول مياه النيل وتاريخ الاحزاب وفي قلبها تاريخ حزب التجمع الي جانب تاريخ الحركة الشبابيه والطلابية المصرية.

 

وقال التائب علاء عصام امين شباب حزب التجمع وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين إن هذه الدوره التثقيفية ستنتقل الي شباب الحزب في المحافظات في الفتره القادمه، لافتا الي ان اتحاد الشباب فتح ملف تعديل اللائحة الطلابيه واهميه العمل السياسي في الجامعة وكافة المؤسسات الشبابية.

 

واضاف عصام أن شباب الحزب كانوا سعداء للغايه بالامسيه الشعريه والكلمات الحماسيه والدافئة للشاعر سالم الشهباني.

 

وبدوره قال الشاعر الشاب سالم الشهباني إن اتحاد الشباب التقدمي شهد توقيع العديد من دواويني واغلب اعضاء الاتحاد اصدقائي واعتبر نفسي في بيتي ولست غريبا عن حزب التجمع.

 

وشارك النائب عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع ورئيس هيئته البرلمانيه في مجلس النواب في توزيع شهادات اجتياز الدورة التثقيفية وقال مغاوري إن حزب التجمع يولي اهميه كبيره للشباب لانهم مستقبل الحزب وقياداته القادمين.

 

أقرأ أيضا :- «المية أغلى من الذهب».. مسرحية شباب التجمع على خشبة خالد محي الدين الثقافية  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة