أحمد أبو الغيط وهالة السعيد
أحمد أبو الغيط وهالة السعيد


الجامعة العربية تكرّم هالة السعيد في «اليوم العربي للاستدامة»

أيمن عامر- أحمد نزيه

الأحد، 26 فبراير 2023 - 02:35 م

شهدت احتفالية اليوم العربي للاستدامة، التي عقدت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية تكريم رواد الاستدامة في الوطن العربي تقديرًا لدورهم البناء في تحقيق التنمية في المجالات كافة. 

وكرّم المؤتمر بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط كلًا من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية، والشيخ عيسي بن علي آل خليفة، وكيل وزارة  شؤون مجلس الوزراء بالبحرين.

كما تم تكريم الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، سفيرة السعودية بواشنطن، مؤسسة مبادرة "cat walk"، التي تهدف إلى تسليط الضوء على نقاط الالتقاء بين مبادئ الصحة العامة والمحافظة على الطبيعة عبر الربط بين القطاعات والشراكات والمجتمع بطرق فعالة ومؤثرة. وتسلم الدرع نيابة عنها نائب المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدي جامعة فهد القمعلي.

كما تم تكريم الأميرة الجوهرة بنت طلال آل سعود مسؤولة الشراكات الدولية بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية بالمملكة العربية السعودية لجهودها البارزة، وأكدت مكانة المرأة ودورها في دعم العمل المجتمعي والمؤسسي من أجل التنمية المستدامة.

كما تم تكريم الشيخ راشد بن حمد النعيمي، رئيس دائرة البلدية في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور إسماعيل عبد الغفّار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ومحمد  بن حمد الحنزاب، رئيس مجلس إدارة المركز الدولي للأمن الرياضي ونائب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للنزاهة في الرياضة "سيجا".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة