توم كروز
توم كروز


توم كروز يكشف حقيقة تجسيده فيلم iron man

ميادة عمر

الأحد، 26 فبراير 2023 - 03:17 م

صرح النجم توم كروز أثناء حلوله ضيفًا على البرنامج التليفزيوني "جيل كافيل" أنه لم يكن قريبًا من لعب دور iron man مثلما ذكرت العديد من التقارير، والذى وصفها بالشائعات المتكررة مؤكداً أن ذلك غير صحيح بالمرة.


وأضاف أنه لا يتخيل لأى ممثل آخر غير روبرت داونى لعب الشخصية بأى حال، وذلك بعدما ارتبط ممثل Top Gun البالغ من العمر 60 عامًا بشائعات متكررة ، ولكن من الواضح أنها غير صحيحة ، مفادها أنه كان على وشك تمثيل توني ستارك قبل فيلم Iron Man لعام 2008 قبل أن يحسم الجدال بخصوص الأمر.

 

وقال خلال المقابلة: "أنا أحب روبرت داوني جونيور، ولا أستطيع أن أتخيل أي شخص آخر يقوم بهذا الدور، وأعتقد أنه مثالي بالنسبة له".

 

وتم ترشيح فيلمه Top Gun: Maverick لنيل 5 جوائز منها أفضل فيلم، وبالتالي ضمن تواجده في الحفل السنوي المقرر إقامته مارس المقبل، كواحد من أبطال ومنتجي العمل. 

 

ورغم عدم ترشح توم كروز على جائزة أفضل ممثل، إلا أنه قد يحصل على أول أوسكار له في مشواره الفني المليء بالنجاحات على مستوى الجوائز والتكريمات والإيرادات من خلال Top Gun: Maverick.

 

وكان خرج توم كروز من قوائم ترشيحات جولدن جلوب لعام ٢٠٢٣ بعدما أعاد تماثيله الذهبية في وقت سابق في ظل حالة الهجوم التي شهدتها رابطة هوليوود للصحافة واتهامها بالعنصرية.

 

ورغم ترشح فيلم توم كروز الجديد Top Gun: Maverick ضمن قائمة جولدن جلوب كأفضل عمل درامي إلا أنه شخصياً خرج من المنافسة بسبب تصرفاته السابقة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة