ايمن بهجت قمر
ايمن بهجت قمر


أيمن بهجت قمر يشارك بتتر مسلسلي «حضرة العمدة» و«جت سليمة» في رمضان 2023

ميادة عمر

الأحد، 26 فبراير 2023 - 04:49 م

كشف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن مشاركته بتتر مسلسلين ضمن دراما رمضان المقبل 2023.

وعلق أيمن بهجت قمر قائلاً: "أول تتر ليا مع دنيا سمير غانم في مسلسلاتها، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع نابلسي.. عاملين أغاني هتعجبكم".

 

مسلسل "جت سليمة" يتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم كل من: "محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت" وعدد آخر من الفنانين.

كما نشر صورة لفريق مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي، وعلق عليها قائلا: "تتر مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي وأحمد رزق.. غناء مدحت صالح.. ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.. رمضان كريم على الكل".

ويضم مسلسل حضرة العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم : روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وشاركت دنيا جمعة في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل مكتوب عليا، بطولة: أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، اليوتيوبر محمود السيسي، هلا رشدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، كما شاركت في حكاية عقبال عوضك، إحدى حكايات مسلسل زي القمر، الذي عرض مؤخرا.


 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة