سعد لمجرد
سعد لمجرد


محامي سعد لمجرد: من الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 26 فبراير 2023 - 05:57 م

انتقد جان مارك فيديدا، محامي المطرب المغربي، سعد لمجرد، الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس، بقوله إنه صدر دون أي دليل مادي أو عنصر طبي، معتبرا الحكم مثيرا للدهشة.

وقال فيديدا، في مقابلة مع شاشة "العربية" إن المحكمة فضلت رواية الضحية على رواية لمجرد، فلم يكن هناك ثالث معهما في الفندق.


كما  أضاف محامي المطرب المغربي، سعد لمجرد، أن أحدهما يروي قصة اغتصاب، بينما الآخر يروي قصة مشادة بين الإثنين، كاشفا النقاب عن أن "الفحوصات الطبية التي أجريت لم تظهر أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول مما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون قد ارتكبه سعد لمجرد".

وأوضح جان مارك فيديدا، محامي المطرب المغربي، "أمامنا عشرة أيام لتحليل قرار المحكمة". لافتا إلى أنه من الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم.


يذكر أن النيابة العامة الفرنسية طلبت يوم الخميس سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي، وكان المغني المغربي نفى الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية "لورا ب"، أو أقام علاقة معها.

وتعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر 2016 حيث زعمت امرأة فرنسية أن لمجرد البالغ من العمر 37 عاما، والمشهور في مجال موسيقى البوب العربية، اغتصبها في فندق فخم في الشانزليزيه بينما كان تحت تأثير الكحول والكوكايين.

هذا وحظي سعد لمجرد بمساندة عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، فيما وقف آخرون ضده بعد صدور الحكم عليه.

اقرأ أيضا: بعد حكم حبس لمجرد.. تفاصيل أقوال الفتاة أمام المحكمة الفرنسية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة